سياسة الاستخدام

مصطلحات

من خلال الوصول إلى موقعنا، فإنك توافق على الالتزام بشروط الخدمة هذه وجميع القوانين واللوائح المعمول بها ، وتوافق على أنك مسؤول عن الامتثال لأي قوانين محلية معمول بها. إذا كنت لا توافق على أي من هذه الشروط ، فيحظر عليك استخدام أو الوصول إلى هذا الموقع. المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق النشر والعلامات التجارية المعمول به.

ترخيص الاستخدام

نحن ملتزمون بإجراء أعمالنا وفقًا لهذه المبادئ من أجل ضمان حماية سرية المعلومات الشخصية والحفاظ عليها. قد تقوم أوبشن بتغيير سياسة الخصوصية هذه من وقت لآخر وفقًا لتقدير أوبشن وحدها.

تعديل أو نسخ المواد ؛
استخدام المواد لأي غرض تجاري ؛
نقل المواد إلى شخص أو مواد أخرى ؛
محاولة فك أو عكس هندسة أي برنامج ؛
إزالة أي حقوق التأليف والنشر أو غيرها من تدوينات الملكية ؛
نقل المواد إلى شخص آخر أو 'عكس' المواد.
إخلاء مسؤلية

يتم توفير المواد الموجودة على موقع أوبشن على أساس 'كما هي'. لا تقدم أوبشن أي ضمانات ، صريحة أو ضمنية ، وتخلي مسؤوليتها وتبطل بموجبها جميع الضمانات الأخرى بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، الضمانات الضمنية أو شروط القابلية للتسويق أو الملاءمة لغرض معين أو عدم التعدي على الملكية الفكرية أو أي انتهاك آخر للحقوق.

سياسة الخصوصية

خصوصيتك مهمة بالنسبة لنا. تقضي سياسة اوبشن باحترام خصوصيتك فيما يتعلق بأي معلومات قد نجمعها أثناء تشغيل موقعنا. وفقًا لذلك ، قمنا بتطوير سياسة الخصوصية هذه من أجل فهم كيفية جمع المعلومات الشخصية واستخدامها والتواصل والكشف عنها والاستفادة منها. لقد أوضحنا سياسة الخصوصية الخاصة بنا أدناه.

سنجمع المعلومات الشخصية بوسائل قانونية وعادلة ، وعند الاقتضاء ، بمعرفة أو موافقة الفرد المعني.
قبل أو في وقت جمع المعلومات الشخصية ، سنحدد الأغراض التي يتم جمع المعلومات من أجلها.
سنقوم بجمع واستخدام المعلومات الشخصية فقط لتحقيق تلك الأغراض المحددة من قبلنا ولأغراض إضافية ، ما لم نحصل على موافقة الفرد المعني أو وفقًا لما يقتضيه القانون.
يجب أن تكون البيانات الشخصية ذات صلة بالأغراض التي سيتم استخدامها من أجلها ، ويجب أن تكون دقيقة وكاملة وحديثة بالقدر اللازم لتلك الأغراض.
سنحمي المعلومات الشخصية باستخدام ضمانات أمنية معقولة ضد الضياع أو السرقة ، فضلاً عن الوصول غير المصرح به أو الكشف أو النسخ أو الاستخدام أو التعديل.
سنحتفظ فقط بالمعلومات الشخصية طالما كان ذلك ضروريًا لتحقيق تلك الأغراض.

نحن ملتزمون بإجراء أعمالنا وفقًا لهذه المبادئ من أجل ضمان حماية سرية المعلومات الشخصية والحفاظ عليها. قد تقوم أوبشن بتغيير سياسة الخصوصية هذه من وقت لآخر وفقًا لتقدير أوبشن وحدها.

تحتاج المزيد من المعلومات؟ اتصل بنا الآن